عراق

مدير عام تجارة الحبوب : من اولويات عملنا المحافظة على قوت الشعب قبل بدء موسم الامطار

  

بغداد / عامر عبدالعزيز 

أكد المهندس عبدالرحمن عجي طوفان مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب أن الشركة  متميزة بملاكاتها واثقة بعطائهم و ُمراهنةعلى
عليهم انهم سيكونوا عند حسن الظن في حملة تغطية الخزين . 
مضيفاً : «أولويتنا الرئيسة أن نعمل معا من اجل  الأسراع في تنفيذ الواجب الاسمى من خلال تامين السلامة لاكثر من مليوني طن من  الحنطة التي استلمت من الفلاحين والمخزونة في الساحات والمخازن المكشوفة ليكون قوت الشعب في ظل جانحة كورونا مؤمنة بالكامل . 
جاء ذلـك خلال متابعة الرسائل الاخبارية عن  حملات التغطية التي باشرت فيها المواقع التي تـقع على خط الامطار . 
مشيدا بخطة  المواقع بتشكيل لجان فحص و تهيئه لاغطية البلاستيكة ( الجوادر ) و العمل على ادامتها و الاستخدام الامثل لها . 

مشيرا انه و على الرغم من الشركة تعمل ضمن منظومة وزارة التجارة ولكن هذا لايمنع ان نخطط لبناء اقـتصاد مستقبلي في ظل تغير  سياسة اقتصاد العالم وان نجعل شعار عملنا الجديد بعنوان (( المحافظة على قوت الشعب غاية مقدسة )) . 
ومع  الإجراءات المتخذة في مـختلف الـدول  لمكافحة انـتشار وباء <<كوفيد -19» وتـاثيرها طرق  الإمــدادات حـول العالم، من خلال تطبيق خطة متكاملة للمحافظة على الخزين يومن غذاء الشعب في ظل <<اقتصاد عالمي مجهول الملامح >> . 
يـنظر كثيرون الى ضرورة تعزيز المخزون من الحبوب و زيادة دور المحافظة علية وعدم تصديرة واعتماده كخزين استراتيجي لبلدانها .
واكد نملك افكارا لمنظومة عمل على مدى  الـسنوات المقبلة ، من خلال احداث حملة تشمل اعادة تاهيل كافة السايلوات و التحرك من اجل تعزيز الطاقات الخزنية العملاقة في جميع المدن العراقية نسعى بالتحرك في كل الاتجاهات نريد ان نستثمر في قطاع الطاقات الخزنية المتكامله وبناء اقتصاد قوي .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.