عراق

أبناء لا ماسيا وخليفة ميسي وفان دايك وابن عم هالاند ..مواهب شابة انفجرت هذا الموسم .

جواهر تجذب الانتباه بقوة في أوروبا

وهذا الموسم كعادة كل عام برز عدة لاعبين صغار جذبوا الانتباه بقوة في الدوريات الكبرى ويتنبأ لهم بمستقبل باهر 

  1. إيلاش موريبا
    Getty Images

    #1 إيلاش موريبا

    موهبة إسبانية غينية في خط الوسط حصلت على الفرصة هذا الموسم مع رونالد كومان في برشلونة ومباشرة انفجرت مع البلوجرانا وأصبح حديث الإعلام بأسلوب لعبه المشابه ليايا توريه، وتم الكشف عن أن مانشستر سيتي كان قريباً من ضمه في الماضي لولا اعتراض والده. اقرأ هنا.
  2. بيدري
    Getty Images

    #2 بيدري

    لاعب آخر في برشلونة يجذب الانتباه رغم صغر سنه وبنيته الضعيفة، ولكن موهبته وتفاهمه الكبير والسريع مع ليونيل ميسي جعله الحل في خط الوسط وخليفة تشافي وإنييستا.
  3. رونالد أراوخو
    Getty

    #3 رونالد أراوخو

    قلب الدفاع القادم من أوروجواي تحول لقطعة هامة في دفاعات برشلونة في ظل تعاقب الإصابات، وحتى إصابته هو شخصياً تركت فراغاً كبيراً في الخط الخلفي للبلوجرانا.
  4. أوسكار مينجويثا
    Getty Images

    #4 أوسكار مينجويثا

    مدافع آخر من برشلونة، وموهبة أخرى من النادي الكتالوني ظهرت بقوة هذا الموسم، وساعدته الغيابات في الخط الخلفي للحصول على الفرصة، واثبت الكفاءة في عدة مراكز بالخط الخلفي.
  5. جمال موسيالا
    Getty

    #5 جمال موسيالا

    صانع الألعاب الصغير أصبح محط صراع بين ألمانيا وإنجلترا وفاز به المانشافت لحمل قميصه عقب تألقه مع بايرن ميونخ والمشاركة بشكل مستمر مع أبطال السداسية.
  6. يونس موسى
    Getty Images

    #6 يونس موسى

    الجناح الأيمن لفالنسيا رغم تعثر فريقه ولكنه كان قيمة ثابتة في خط الهجوم، ومثل موسيالا رفض تمثيل إنجلترا واختار اللعب مع الولايات المتحدة الأمريكية.
  7. بريان خيل
    Getty Images

    #7 بريان خيل

    ميسي الجديد كما لُقب أصبح عنواناً في الصحف الإسبانية بعد أن استدعاه لويس إنريكي لتمثيل المنتخب الإسباني الأول بعد تألقه الكبير مع إيبار الذي يلعب معه مُعاراً من إشبيلية.
  8. إيميل سميث رووي
    Getty

    #8 إيميل سميث رووي

    حصل على الفرصة مع آرسنال وكتيبة ميكيل أرتيتا في ظل استبعاد مسعود أوزيل، ثم تحول لصانع الألعاب الأساسي للفريق مع بيع النجم الألماني.
  9. بريان بروبي
    Getty

    #9 بريان بروبي

    أياكس يستمر في إنجاب المواهب وهذه المرة برز بروبي قلب الهجوم العملاق الذي شارك في لقاء أتالانتا بالأبطال ولفت الأنظار بقوة، ثم أثار غضب فريقه برفضه البقاء ووقع مع لايبزيج بداية من الموسم المقبل.
  10. دوشان فلاهوفيتش
    Getty

    #10 دوشان فلاهوفيتش

    المهاجم الصربي كان من القلائل المستفيدين من عودة تشيزاري برانديلي لتدريب فيورنتينا، فرغم تراجع نتائج وأداء الفيولا، ولكن العملاق انفجرت موهبته التهديفية ولفت أنظار كبار القوم في إيطاليا.
  11. يوسوفا موكوكو
    Getty

    #11 يوسوفا موكوكو

    اللاعب الذي كان حديث العالم بمشاركته في دوري الأبطال مع بوروسيا دورتموند في السادسة عشر كأصغر لاعب في تاريخ البطولة، أصبح قطعة ثابتة في تشكيل الفريق وسيشارك مع ألمانيا في أمم أوروبا تحت 21 عاماً.
  12. فلوريان فيرتز
    Getty Images

    #12 فلوريان فيرتز

    لاعب باير ليفركوزن هو حديث البوندسليجا بسن السابعة عشر فقط أصبح قطعة أساسية في تشكيل الفريق الألماني وسد الفراغ الذي تركه رحيل كاي هافيرتس سريعاً.
  13. سيلاس وامانجيتوكا
    Getty

    #13 سيلاس وامانجيتوكا

    مهاجم شتوتجارت الشاب هو اللاعب الأفضل في صفوفه وأهدافه الثلاثة عشر بكل المسابقات وسرعته الكبيرة جعلته تحت مجهر كبار أوروبا.
  14. ريان شرقي
    Getty

    #14 ريان شرقي

    اللاعب الجزائري الفرنسي الشاب حصل على الفرصة كاملة مع ليون الموسم الحالي في الموسم المميز للفريق حتى الآن، ليواصل على نفس نهج كريم بنزيما وحاتم بن عرفة وعديد النجوم الذين خرجوا من مظلة الفريق.
  15. ريدل باكو
    Getty Images

    #15 ريدل باكو

    الظهير الأيمن لفولفسبورج كان قوة هجومية مميزة ساهمت في تسع أهداف ما بين التسجيل والتمرير الحاسم، وساهم في تألق مهاجم الفريق ووت ويجهورست الكبير.
  16. أبو بكر كامارا
    Getty

    #16 أبو بكر كامارا

    كعادة فرنسا، لاعب خط وسط مدافع جديد يتألق في البلاد، هذه المرة بقميص أوليمبيك مارسيليا، ويدور الحديث عن توجيه الدعوة له قريباً من ديدييه ديشان وعن اهتمام من برشلونة بخدماته.
  17. سفين بوتمان
    Getty Images

    #17 سفين بوتمان

    المدافع الهولندي الصغير من أبرز اللاعبين في فريق ليل المتألق هذا الموسم ويتربع على قمة الدوري الفرنسي، والحديث عن أنه قد يعوض فيرجيل فان دايك في المنتخب وليفربول مستقبلاً.
  18. فالنتين ميهايلا
    Getty Images

    #18 فالنتين ميهايلا

    الجناح الروماني الشاب من النقاط المضيئة القليلة في بارما الموسم الحالي بعد أن دفع فيه الفريق الإيطالي 6 مليون يورو لضمه من كرايوفا الصيف الماضي.
  19. ألبرت تيالاند
    Getty/Goal

    #19 ألبرت تيالاند

    عملاق نرويجي جديد يجذب الانتباه، وللصدفة هو نجل عم نجم بوروسيا دورتموند إرلينج هالاند، إذ سجل 64 هدفاً في 32 مباراة حتى الآن هذا الموسم مع شباب مولده!

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.