وتعد شركة 7tickets بذلك وكيلاً رسميًا لنادي برشلونة، فيما يخص بيع تذاكر مباريات النادي الكتالوني للجماهير في الوطن العربي.
وبهذا العقد يستطيع عملاء 7tickets الاستفادة أيضًا من مقاعد VIP بالمدرجات، في مباريات البارسا.
وتعتبر شركة 7tickets هي الوحيدة في الشرق الأوسط، التي تملك هذه المميزات بشكل حصري من نادي برشلونة.
وتقدم 7tickets، عروضا متنوعة للسفر والإقامة في معظم مدن أوروبا، تشمل كل ما يتعلق بالرحلة، حتى تكون الخدمة متكاملة ومميزة للحاجزين.
وتمثل 7tickets، نقلة نوعية كبيرة في عالم السياحة الرياضية، لما تقدمه من خدمات لحجز تذاكر المباريات والفنادق حول العالم، لحضور مثل الأحداث الكبرى والاستمتاع بها.
" قد وقع عقد تأسيس شركة 7tickets، مع الاسم اللامع في عالم حجز التذاكر الرياضية "مقاعد نايف جابر" الكويتية، و"فانزر" السعودية صاحبة تطبيق التواصل الاجتماعي الأول المتخصص في كرة القدم.
وتضم الباقات المقدمة من 7tickets مجموعة متنوعة من الخيارات، تبدأ من حجز تذاكر المباريات فقط، وتمتد إلى حجز كل ما يتعلق بالرحلة من أجل تقديم تجربة لا تنسي.
وتجري عملية شراء التذاكر والباقات بخطوات سهلة وبسيطة للغاية من خلال الموقع، ويتم إرسالها مباشرة إلى البريد الإلكتروني أو محال الإقامة حسب رغبة العميل، في عملية تحظى بكم كبير من المصداقية والثقة.
وستنافس 7tickets كبرى الشركات العالمية في هذا المجال لتقديم أسعار تنافسية بجودة خدمة استثنائية، سواء في أماكن المقاعد، أو في مستوى شركات الطيران والفنادق.

لزيارة موقع 7tickets (اضغط هنا)