عراق

وزارة النقل تنظم حملة كبرى لرفع التجاوزات عن محرمات خطوط السكك

 جاء ذلك بعد أعلان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي إطلاق عملية شاملة لرفع التجاوزات على أملاك الدولة في جميع أنحاء البلاد بعد حادث اغتيال مدير بلدية محافظة كربلاء المهندس عبير الخفاجي 

حيث نظمت وزارة النقل/ الشركة العامة لسكك حديد العراق ، اليوم الخميس  ، متمثلة بلجانها المختصة حملة واسعة لازالة التجاوزات على اراضي  ومحرمات خطوط السكك فضلا عن توجيه الانذارات النهائية للمتجاوزين وذلك لرفع كفاءة الخطوط في كل محافظات العراق. 

و قال مدير عام السكك السيد طالب جواد كاظم الحسيني:  تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي؛ بضرورة رفع كفاءة خطوط السكك ،باشرت اللجان المختصة بحملة موسعة لازالة التجاوزات على اراضي  ومحرمات خطوط السكك فضلا عن توجيه الانذارات النهائية للمتجاوزين.  

مشيرا الى: انه خلاف ذلك سيتم فرض القانون برفع ملفات المتجاوزين الى القضاء عبر مراكز الشرطة في المناطق المشمولة بذلك، لاسيما بعد  استحصال جميع الموافقات القانونية والاصولية الخاصة بدعاوى التجاوزات على اراضي و محرمات السكك.

 وتابع قوله : تأتي تلك الجهود على ضوء عزم سكك حديد العراق على ازالة  كافة التجاوزات وفق الاجراءات القانونية وحسب الضوابط والاصول ،لتامين  انسيابية سير قطارات المسافرين والبضائع خدمةً للصالح العام.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.