عراق

تجارة الحبوب : الكوت تنهي تجهيز المطاحن الدفعه الاولى من الحصة السادسة . مواقع ديالى وخان بني سعد و ذي قار و نينوى تواصل تجهيز المطاحن بالدفعه الاولى .

تجارة الحبوب : الكوت تنهي تجهيز المطاحن الدفعه الاولى من الحصة السادسة . 
مواقع ديالى وخان بني سعد و ذي قار و نينوى تواصل تجهيز المطاحن بالدفعه الاولى .

أعلنت وزارة التجارة استمرار مواقع ديالى و خان بني سعد و ذي قار ونينوى التابعة للشركة العامة لتجارة الحبوب تجهيز المطاحن بالحنطة المخصصة للدفعة الاولى من الحصة السادسة ،الى جانب استمرار المنتقلة من واسط الى البصرة وصلاح الدين إلى سايلوات بغداد وديالى . 
أوضح ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب محمد حنون كريم . 
وقال واصلت ملاكاتنا العاملة فى سايلوات بعقوبه و خان بني سعد والناصرية و الموصل والكوت والديوانية ،حيث جهز سايلو بعقوبة مطاحن محافظة ديالى بالحنطه المحلية الوجبة الاولى من الحصه السادسه وبلغت الكمية المجهزة  (١٨١,٨٢٠) طن .
وبين إلى أن الجهد الفني في سايلو مخمور التابع لفرع نينوى واصل تجهيز مطاحن المحافظة بخلطة المطاحن اذ بلغت الكمية المجهزة( 2,694,620 ) طن وبواقع ( 73 ) سيارة . 
" حنون " أكد ان سايلوات الناصرية و الشطرة المعدني  واصلت خلال عطلة نهاية الأسبوع حيث جهز سايلو الناصرية تجهيز مطاحن محافظة ذي قار  بالحنطة المحلية الدفعة الاولى من الحصة السادسة ' اذ تم تجهيز كمية  (366،220) طن ، الى جانب تجهيز سايلو الشطرة المعدني مطاحن الناصرية بالحنطة المحلية الحصة السادسة اذ تم تجهيز (123،980) طن .
كما وواصلت مواقع سايلو الكوت و مركز تسويق الشحيمية التابعة لفرع واسط تجهيز المطاحن الحكوميه والأهليه الدفعه الأولى من الحصه السادسة حيث تم تجهيز  سايلو الكوت ومركز الشحيميه اتجهيز المطاحن بكمية (218.980) طن ، وبهذه الكمية تم تصفير المطاحن الأهليه كافة من الدفعه الأولى للحصة أعلاه .
من جانب آخر واصلت ملاكاتنا العاملة في واسط  مناقلة الحنطة من المجمع المخزني الى سايلو البصرة وبلغت الكمية  (391.460) طن وبواقع(9)شاحنه..
واختتم مدير عام الشركة إلى أن مواقع الشركة في مجمع حبوب سامراء و والدور  التابعة لفرع صلاح الدين واصلت مناقلة الحنطة المحلية  الى مواقع سايلوات الدوره التاجي خان بني سعد ،اضافة إلى ديالى .
وكانت ملاكاتنا العاملة في فرع الديوانية قد باشرت بمناقلة الكمية المخصصة إلى سايلو الرفاعي والمحددة بخمسة  الاف طن من الحنطة  ، حيث تم تحميل خمس شاحنات محملة بكمية ٢٢٤ طن .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.