عراق

وزير التجارة يكرم الموظف المثالي وعدد من الموظفين المتميزين في تشكيلات الوزارة تقديراً لجهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم



كرم السيد وزير التجارة أثير داود الغريري صباح اليوم الاثنين الموظف المثالي وعدد من المتميزين من موظفي تشكيلات الوزارة تقديراً لجهودهم وتفانيهم في أداء مهامهم والذين تم اختيارهم وفق معايير تطوير الاداء الوظيفي لخلق روح المنافسة بين الموظفين وتحفيزهم للابداع وحسب ماجاء باليات الاختيار المرسل من الامانة العامة لمجلس الوزراء  .. 

وثمن الوزير خلال احتفالية التكريم التي نظمتها اللجنة الوزارية المعنية باختيارهم ، بالجهود المبذولة من قبل الموظفين المتميزين، ومشدداً على أن هذا التكريم يعكس التزام الوزارة بتقدير الأداء العالي وتحفيز الموظفين على بذل المزيد من العطاء والتفاني في العمل.

واكد الوزير الغريري ان وزارته وبتكاتف موظفيها  حققت إنجازات كثيرة ضمن مهامها الاساسية وفي عدة اتجاهات منها إعداد الدراسات والتقارير عن المؤشرات الاقتصادية في العالم وتأثيراتها والتي ساهمت بشكل كبير على وضع رؤية حكومية عن واقع الاقتصاد العراقي وبالبيانات الرصينة مع اصدار دليل الهيكلي السلعي ودليل الصادرات العراقية ولاول مرة في تاريخ الدولة العراقية .

وأشار الوزير الى نجاح الوزارة في خوض مفاوضات الجولة الثالثة من انضمام العراق لمنظمة التجارة العالمية وبنجاح بعد توقف دام اكثر من 16 عام وباشادة الدول الاعضاء في المنظمة . 

وشدد في الوقت ذاته الى المنجز الاكبر في تحقيق الاكتفاء الذاتي والخزين الاستراتيجي لخزين الحنطة ومواد السلة الغذائية والذي ابعد العراق وحسب المؤشرات العالمية شبح ارتفاع أسعار وشحة المواد الغذائية التي عانت منها الكثير من الدول .

وتابع الوزير وان عمل الوزارة خلال الاشهر القليلة القادمة سيشهد كذلك طفرة نوعية على مستوى الاداء والخدمات والتي سيلمسها الموظف والمواطن معا . 

ونوه الوزير عن قرب افتتاح عدد من الاسواق ومراكز التسوق الشبيهة بعمل الاسواق المركزية سابقا ، وبامتيازات مدعومة لذوي الدخول المحدودة والمشمولين بشبكة الحماية . 

هذا وفي ختام الاحتفالية قدم الوزير الغريري شهادات تقديرية مع مكافاة مالية للموظف المثالي والمتميزين من الذين تم اختيارهم من قبل اللجنة الوزارية التي يرأسها السيد الوزير وعضوية الادارات العامة في دائرتي القانونية والادارية والمالية ومعاون مدير عام الرقابة  وادارة قسمي الجودة وتقييم الاداء .




































trade@mot.gov.iq

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.