عراق

بعد زيارة وزير النقل للمحافظة وتوجيهاته بتفعيل مشاريع النقل .. المسافرين والوفود تعقد اجتماعاً مع محافظ المثنى لبحث مشروع النقل الجماعي



بعد زيارة وزير النقل للمحافظة وتوجيهاته بتفعيل مشاريع النقل .. 

المسافرين والوفود تعقد اجتماعاً مع محافظ المثنى لبحث مشروع النقل الجماعي 

عقد مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود المهندس كريم كاظم حسين ، اليوم الثلاثاء ، اجتماعا مع محافظ المثنى ، لبحث تفعيل خدمة النقل الجماعي في المحافظة .

وقال مدير عام الشركة ، انه بعد زيارة وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي الاخيرة الى محافظة المثنى ، وتوجيهاته بتفعيل المشاريع التابعة للوزارة ، تم عقد اجتماع مع محافظ المثنى السيد مهند العتابي لبحث عدد من القضايا على رأسها تفعيل خطوط النقل الداخلي وخطوط النقل بين محافظة المثنى والمحافظات الأخرى.

وأضاف المدير العام ، تم الاتفاق على تشكيل لجنة من المحافظة وشركة المسافرين والوفود وكذلك النقل الخاص لتحديد المسارات التي سيتم تفعيل عمل خطوط النقل الداخلي والتي تخدم اكبر عدد ممكن من الطلبة ذوي الدخل المحدود وكذلك ذوي المهن التي تحتاج الى تنقل بين محافظة وأخرى.

وتابع ، كما تم الاتفاق على تهيأة السواق للعمل على هذه الباصات من ابناء المحافظة.

واوضح حسين ، انه تم الاتفاق على المباشرة بتسيير رحلات منتظمة من السماوة بإتجاه محافظة كربلاء والنجف وبغداد وبتوقيتات محددة ذهابًا وايابًا ، الاسبوع المُقبل ، على ان يتم دراستها بشكل دقيق ومناسب.

يذكر ان مدير عام الشركة العامة لنقل المسافرين والوفود احد اعضاء اللجنة التي تشكلت بتوجيه من وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي  للتباحث حول تطوير  قطاع النقل بالمحافظة.
______
وزارة النقل-الإعلام
٣٠/تموز/٢٠٢٤
يمكنكم متابعة المنصات الرسمية لوزارة النقل العراقية عبر الرابط أدناه
‏https://bio.link/motrans

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.