عراق

بايرن ميونخ ضد برشلونة .. لماذا تعد أهم مباراة هذا الموسم؟


 ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة المرتقبة التي ستجمع برشلونة الإسباني بمنافسه بايرن ميونخ الألماني، ضمن فعاليات دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

بعيداً عن قوة وندّية اللقاء، فإن هذه المباراة تعتبر الأهم هذا الموسم لاعتبارات عديدة سواء بالنسبة لبرشلونة أو بايرن ميونخ، مباراة قد تُنهي مشروع وتُحيي آخر.بايرن ميونخ ضد برشلونة … مباراة الموسم لأكثر من سبب

ليفاندوفسكي وميسيبدون أدنى شك، تعتبر تلك المباراة هي الأهم لفريق برشلونة بعد موسم كارثي عاشه النادي الكتالوني سواء فنياً أو إدارياً.

برشلونة فشل في الاحتفاظ بلقبه المحلي -الدوري الإسباني-، بالإضافة إلى عدم تحقيق بطولة كأس إسبانيا، والآن ليس أمامه سوى التتويج بدوري الأبطال حتى ينقذ موسمه بأفضل طريقة ممكنة.

على الناحية الأخرى، بايرن ميونخ يقدم أحد أفضل مواسمه المحلية بالرغم من بدايته المتعثرة، بعد تتويجه بلقبي الدوري والكأس عن جدارة واستحقاق.

وأمامه الآن فرصة كبيرة للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، ليستعيد ذكرى الثلاثية التاريخية مع المدرب المخضرم يوب هاينكس.

انهيار مشروع وإحياء آخر .

برشلونة

سأكون مبالغاً إن قلت أن إدارة بايرن ميونخ ستفكر في التعاقد مع مدرب آخر إذا خسر هانز فليك الرهان من العملاق البافاري مساء اليوم أمام برشلونة، ولكن هي فرضية قد تحدث، خاصةً وأنه تحول من مدرب مؤقت إلى دائم، ولا يحظى حتى الآن بالدعم الجماهيري والإعلامي المطلوب.

وبالنسبة لبرشلونة، فالأمر لن يكون مبالغ فيه إذا قررت إدارة النادي إقالة كيكي سيتيين من تدريب البرسا بعد الخسارة مساء اليوم أمام بايرن ميونخ.

قرار إقالة كيكي سيتيين يعتبر شبه جاهز إذا خسر أمام بايرن ميونخ، ويعني هذا انهيار مشروع مدرب ريال بيتيس السابق مع النادي الكتالوني.

ولكن إذا نجح برشلونة في عبور أبرز المرشحين هذا الموسم بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، سيحصل سيتيين على الدعم اللازم للاستمرار، وقد تكون نقطة التحول في مسيرة المدرب الإسباني.

مباراة اليوم هي الأهم والأقوى هذا الموسم، مباراة تحمل انهيار مشروع وإحياء آخر أو بمعنى أصح مباراة المرحلة الانتقالية

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.