عراق

تجارة الحبوب : تناقش خطة تسويق الشلب لموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ بحضور مدراء الفروع و المواقع الشلبية .

بغداد / عامرالمعموري 
تراس المهندس عبدالرحمن عجي طوفان مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الجلسة (٣٤) لاجتماع اللجنة المركزية للتسويق في الشركة بحضور مدراء الفروع والمواقع  الشلبية  في محافظات النجف و الديوانية و بابل اضافة الى رئيس الجمعيات الفلاحية في محافظة الديوانية محمد كشاش . 

وقال خلال حديثة عن اهمية موسم تسويق الشلب وتصنيعة لما يمثله من دعم لمفردات البطاقة التموينية ، مؤكدا على ضرورة اكمال كافة المستلزمات الضرورية لحملة التسويق .

واضاف نطالبكم بتهيئة كافة الملاكات من فاحصين مختبر وامناء مخازن و طاقات خزنية و اعداد كشف عن بذلك بغية توفير  وتذليل كافة الاحتياجات . 

" طوفان " اكد على ضرورة اختيار لجان كشف  على المجارش من ذوي الخبرة والكفاءة وان تكون المجارش وضوابط تصنيع الشلب جاهزة من الان بغية اختزال الوقت للبدء بالتعاقد مع المجارش للبدء بعمليات تصنيع الرز ، لحاجة البلاد للرز  .
و ناقش مدير عام الشركة خطة تسويق الشلب لموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ مع مدراء الفروع والمواقع الشلبية انسجاما مع التوجيهات الرامية على تذليل كافة المعوقات التي تواجه العملية التسويقية لاسيما وانهم هم في ميدان العمل والاجتماع اليوم هو لضمان الحقوق لكافة الاطراف المشاركة في العملية التسويقية .

واستمعت اللجنة المركزية للتسويق الى الملاحظات والاراء و الافكار والرؤى التي عرضها مدراء الفروع و المواقع الشلبية  لانجاح الموسم التسويقي وبدون اي مشاكل يمكن ان تعرض العاملين في الميدان . 

" مدير عام الشركة " اكد خلال حديثة ان اي خلل في الضوابط و التعليمات يسبب ارباك في العمل لهذا نريد ان تكون خطة التسويق هذا الموسم متكاملة من خلال مراجعتها اداريا و فنيا وقانونيا بما يعزز  السلامة للجميع .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.