أعرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن سعادته بالانتصار برباعية نظيفة، خلال مواجهة فياريال، مساء اليوم الأحد، ضمن الجولة الثالثة من الليجا.

وقال كومان، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نحن سُعداء للغاية، وقدمنا شوطًا أول جيدًا جدًا، وأعتقد أن وتيرة اللعب تراجعت في الشوط الثاني، لكنها مباراتنا الأولى، والانطباع بشكل عام جيد".

وأضاف: "الضغط الذي قمنا به ساعدنا في المباراة لتحقيق هذه النتيجة، ومن الجيد أن نحصل على الكرة ونصنع العديد من الفرص، وسعيد للغاية بالأهداف، وفياريال لديه لاعبون رائعون".

وتابع: "طريقة اللعب؟ لدينا لاعبون لهذه الطريقة، ومع ذلك فقدنا الكرات في الشوط الثاني، ولايزال علينا التطور بدنيًا، فهذه كانت أول مباراة لنا في الموسم".

وأردف: "جريزمان؟ إنه يلعب من الجناح الأيمن ويدخل للعمق، ويجب أن يلعب في المنطقة، ويمكنه تبادل مركزه مع ميسي، فهذا أكثر صعوبة على المنافسين، وأنا سعيد بأدائه".

وعن الصفقات، أوضح: "من الجيد دائمًا أن يكون لديك مهاجم آخر، وخطة أخرى في الهجوم، لكن يمكننا اللعب بدون مهاجم صريح".

وحول تألق أنسو فاتي، علق: "أعتقد أنه يجب تسليط الضوء على أدائه اليوم، وأنا سعيد جدًا به، ونعلم أنه يبلغ من العمر 17 عاما فقط وعليه التحسن".

وأتم: "فاتي يفتقر أحيانًا إلى التركيز، ولم تكن الأمور معه جيدة أمام إلتشي، لكنه اليوم كان العكس وقدم مباراة رائعة، ولعب في العمق، وسعيد جدًا لوجوده مع بيدري وكلاهما له مستقبل رائع".