عراق

الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، يحدد عددا من العقوبات لمن يخالف اشتراطات وضوابط "الفقاعة الطبية" الملزمة على البعثات المشاركة في البطولات

حدد الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، عددا من العقوبات لمن يخالف اشتراطات وضوابط "الفقاعة الطبية" الملزمة على البعثات المشاركة في البطولة الآسيوية الـ 23 للأندية أبطال الدوري لكرة اليد للرجال، والمؤهلة إلى بطولة العالم «سوبر جلوب 2021».

وينظم البطولة نادي الوحدة السعودي، في الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، خلال الفترة من 12-21 حزيران/يونيو الجاري، بمشاركة 11 ناديا، ويمثل من خلالها السعودية فريقا الوحدة ومضر.

وتضمنت العقوبات 4 أنواع "الإنذار – العقوبة المالية – إيقاف مؤقت – استبعاد من البطولة".

وسيواجه أي شخص ممن هم داخل "الفقاعة الطبية" في حال عدم حضوره لعمل فحص الـ PCR الاستبعاد، لحين موعد عمل المسحة التالية حسب جدول المسحات المقر من قبل الاتحاد الآسيوي، بالإضافة لغرامة مالية قدرها 1000 دولار، وفي حال تكرار المخالفة سيتم استبعاده نهائيا من البطولة. 

كما وضع الاتحاد الآسيوي غرامة مالية قدرها 2000 دولار لأي عضو من أعضاء الوفود المشاركة يخترق الفقاعة الطبية، وفي حال التكرار ستكون العقوبة 5000 دولار ويستبعد من كافة المباريات القادمة لحين موعد المسحة التالية، كما تم وضع حالة اختراق واحدة بعد ذلك سيتم استبعاده مباشرة من البطولة

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.