عراق

للسيطرة على أي حاله قد تشهد تساقط امطار مفاجئة مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب يوجه المواقع باستنفار كامل للمحافظة على الخزين ....

مع تغييرات الطقس وشهود بعض مناطق نينوى موجة امطار في شهر تموز حددت الشركة العامة لتجارة الحبوب ، اليوم خطة المحافظة على سلامة خزين الحنطة المحلية قبل بدء موسم الشتاء ، فيما أشارت إلى أن قسم المخازن وجه الفروع والمواقع كافة بتحديد الحاجة الفعلية لمستلزمات العمل من اغطية بلاستيكية ( الجوادر ) و حبال و غيرها من احتياجات .
وقال مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب المهندس باسم نعيم العكيلي وجهنا الفروع و المواقع بمتابعة الطقس و متابعه وحدات الدفاع المدني لتلافي أي حالة تغيير في الجو والشروع بتحديد إعداد الجوادر المستخدمه و الصالحة للتغطية و إمكانية الاستفادة منها و تحديد عدد الجوادر الجديدة التي يمكن ان تسد حاجة الموقع .
وأضاف ملاكاتنا العاملة فى المواقع الخارجية استنفرت كامل جهودها لتجهيز الكميات للمطاحن و مناقلة الحنطة للمواقع التي تمتلك طاقات خزينة مومنه   .  
وبين إلى أن من أولويات عملنا في المرحلة القادمة هو المحافظة على سلامة الخزين قبل بدء موسم الأمطار.  
" العكيلي " كشف أن من اهداف وخطط الشركة العمل على ادامة وتطوير وزيادة الطاقات الخزنية ونسعى للنهوض بالبنى التحتية سواء من خلال الجهد الهندسي للشركة وماتتضمنه الموازنة من تخصيصات أو من خلال دعم صندوق اعمار المناطق المحررة أو دعم المحافظات . 
وبين إلى أن شركة تجارة الحبوب تواصل متابعتها لانجاز مشاريع السايلوات المعدنية في  كربلاء و الشطرة ، وهناك رغبة في انشاء مجموعة كبيرة من للسايلوات في المحافظات المنتجة مثل واسط و الديوانية و ميسان و المثنى و النجف و الانبار و صلاح الدين و حتى نينوى بحاجة إلى إنشاء سايلوات حديثه .

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.